4/08/2008

..

لا طاقة لدي تكفي لصف الحروف والكلمات
بالكاد استطيع استراق النظرات لمدونتي ولاخر التعليقات
: وهذه هي أسبابي


my passion

.. رُغم أن بيدي حكة وحساسية مُلحة للحديث عن شيءٍ ما
! ساقاوم ذلك
وأقسم هذه المره عندما انتهي من فوضى الامتحانات انني
ساحتفل بتلك الـ
chocolate chipper
التي ارهقت مخيلتي وشهيتي ايام الامتحانات الثلاثة الماضية
بقي واحد
وبعد النتائج
! ستكون لي
تحذير : هذه الشهيه ستكون لي وحدي ! لن يلتهمها احد غيري
! حتى وان كانت طريقي الى السكري والسمنه وامراض القلب والشرايين والاورده
،،لذلك الحين
،تحياتي وقطع السُكر
د.فطوم

14 صدى:

Anonymous Wed Apr 09, 12:56:00 AM 2008  

مراحب شقيقتي أنين

لاشيئ، سوى كان الله في عونك أخية، ووفقك، لتنعمي أخيرا بمستقبل طعمه شبيه با(جوكليت كيك) تبعك،ههههههههه

كل الود

ملاذ-ثورة سلام

Anonymous Wed Apr 09, 11:02:00 AM 2008  

هاي

بالعافية الكيك.. والله يساعدشششش على المردويسة اللي في الدفتر

فمان إلا

Mujtaba Almoamen Wed Apr 09, 07:25:00 PM 2008  

مرحباً

مو عارف شهالعفايس وهالسندارة الراس الي تدرسونها انتون

الله يكون في عونش ويوفقش

أنا لو مكانش جان ما دريت عن الكمبيوتر وجان هالحكة من زمان اختفت

ونهاية على رآي الكسيف ، بالعافية الكيك وامتحانات ميسرة إنشاء الله

مجتبى

Anonymous Thu Apr 10, 01:24:00 AM 2008  

بالتوفيق ان شاء الله في الإمتحانات

تحياتي

إنسان

Anonymous Mon Apr 14, 12:23:00 AM 2008  

كلما أسمع أو أرى أو أقرأ لأحدهم - وأنا هنا من ضمن المجموعة - وهو يشتكي دراسته الجامعية أتذكر الثانوية، وأتذكر العلوم الميسرة، ذلك الصرح الذي احتضننا اللي كل يومين أجيّك عليه ويطلع للحين مغلق!

التغير والتغيير سنة الحياة، لكنهما عند حدوثهما غريبين جدًا..

كان الله في عونكِ،،

Anonymous Tue Apr 15, 02:13:00 PM 2008  

كلما زاد القهر من الدراسة كلما بردنا الاجواء ورطبناها بقطة شوكولا


اله يعطيك العافية
علي الملا
البحرين

Anonymous Mon Apr 21, 08:39:00 PM 2008  

من جد وجد ومن زرع حصد اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 05:46:00 PM 2008  

العزيزة ملاذ
نعمتُ بها وظفرت بها وفزت والله فوزاً استحقه :D شكرا لكِ شقيقه
:P وانا كنت ولازلت اطمعُ باخرى لان التي نعمت بها كانت ( ملوصة) نوعاً ما

بس بعد الحمدلله
:D

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 05:47:00 PM 2008  

الكسيف
هايات كسيفنا :P
شكرا على المصطلح الجديد الذي تمت اضافته وبنجاح الى الفوكابلريز تبعي

:P غريبة محد قال خاطرة في كيك

:D الله وياك

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 05:51:00 PM 2008  

مجتبى
في الحقيقة والواقع المرير دراستنا الكترونية بحته بحته بحححححححته
على اللاب توب 24 ساعه .. والحكة والحساسية ملازمتنا مع وجود كل هالاغراءات ابتداءا بالمسن وانتهاء مروراً بالفلكر ووصولاً للمدونة العزيزة الغالية الخالية نوعاً ما
:D بالاخص لما احاول اكافئ روحي واقول لما اخلص هاللكجر بطل على الفلكر 5 دقايق وبرد ارجع للدراسة حيثووو تمتد الـ 5 دقايق الى ربع وثلث ونصف ساعه ولاسمح الله في احيانا لابد لي منها لمداواة الحكة تمتد الى ساعه :O

,,<< مسج الى الكسيف : هذي وحده من فوائد التعليم التقليد حيثووو انكَ لاتفر راسك لايمين ولاشمال ومافي ملهيات لا مني ولامناك

شكراً والحمدلله عدت على خير وسلام
باقي الامتحانات العودة الله يعديها على خير وسلاوم ووئام وبدون ثورات لوكلية او جنرالية

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 05:52:00 PM 2008  

إنسان
شكرا لمرورك ولدعائك الطيب

أمنياتي

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 05:59:00 PM 2008  

chuketooo :P
بالنسبة لي .. لازلت عند رأي بل ومتشبثة به لاخر المدى :
تعب الجامعه عسل على قلبي ولا تعب المدرسة !
اشعر ان العلوم الميسرة قد صغر مقاسه علينا .. وان اوراقه كلها اختلطت بعضها ببعض .. لاارغب بقول المزيد .. فأنا ورغم كل شيءاحن اليه !
وروتيني اليومي لايكتمل الا عندما القي نظرة عليه يوميا .. حتى وان لم اشارك باي شيء .. يكفي ان ارى مايحصل فيه .. ولايزال مغلق !
يبدوا ان هذه المره ستحطم جميع المرات السابقه !!

بالتوفيق اخي =)

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 10:27:00 PM 2008  

علي الملا
هو ليس قهراً
وليش بشيء نُرغم عليه

هو مُرامٌ لنا .. مرامي أنا ..
وهذا هو الطريق الوحيد .. للوصول إليه ;)

شكراً لعبوركَ الباسم
:) الله يعافيك

Dr.ftoom ஐ~ Fri May 02, 10:28:00 PM 2008  

ماما
:P مافي مثل غيره ؟
مفلا :
من طلب العلا سحب اللحاف وقال انا مالي ؟؟!

:D b bye

© جَمـيعُ الحُقوقْ مَحفوظة وذاتُ صاحِبة هذهِ المُدوِنة مَصونة لا تُمَسْ .

  © Blogger Template by Emporium Digital 2008

Back to TOP