7/20/2009

بعد شهرين من الغياب،

ضمير التدوين لدي أنبني كثيراً، ورغم انني دونت 3 تدوينات جميعها في الدرافت، إلا أن ضغط زر الـ
publish
كان خياراً تقاعسيــاً للغاية بالنسبة لي

ولكي لا أتقاعس أكثر،
ارتأيت أن اوجز أخبار الشهرين الماضيين بعيني الثالثه :


أنا ارسم


اقرأ حالياً الجزء الأول من ثلاثية أحلام، بعد أن انهيت الجزئين الثاني والثالث ( فوضى الحواس ، و عابر سرير ) في الشهور الماضية


تلذذت بطعم النجاح المضني


آآآآآييييي آياي آيااااااااااااااي ايدي تعورت
كانت 5 ايام من الجحيم، لم استطع فيها مد يدي ولا ثنيها إلا بصعوبة بالغه



بعد انتظار سنه كامله وشهر واحد، وبعد تدوينة من التحرطم والتباكي والصياح والنياح والنجوى والشكوى، لُقيت مطالبنا العادله بالانصاف وتحققت وجاءت كـ هديه نجاحٍ عُظمى
yaaaaaaaaaaay انثر قلوووب من الفرحه


أقوم بمحاولات متواضعه للرسم على الجدار، ولكنني أواجه بعض الصعوبات
،
انوي الليلة حضور المسرحية الموسيقية : زنوبيـا
رغم أنني لازلت في داخلي أتحرطم على جنان لانها لم تخبرني بلقاء المدونين الذي تم قبل يومين في متحف قلعة البحرين


ساعود بتغطية، خبر ربما، تدوينه تعويضيه طبعاً،
إلى ذلك الحين،

محبتي
د.فطوم


12 صدى:

علي Tue Jul 21, 09:09:00 PM 2009  

صح النوم فتوم !!!

رباب Wed Jul 22, 08:01:00 PM 2009  

إلى متى أيها الأشقاء والشقيقات في حاضرة حصن التدوين سنظل صامتين أمام وجه القرار رقم (1)

Anonymous Sun Jul 26, 04:09:00 AM 2009  

صار لي ساعة ادور من وين احط كومنت !!
اخر شي طلع فوق .. يا الهي !!

نسيت شكنت بقول :(

اقصوصه Fri Jul 31, 05:20:00 PM 2009  

ما شا الله

الفتره اللي فاتت

كانت مليئه بالاحداث :)

يوم تخلصين الروايه عطيني رايج فيها

لاني احس الاجزاء الالى مب شي

فلفو كان هالجزء في رايك

يستحق القراءه بلغيني

مودتي :)

Suad Tue Sep 01, 09:38:00 AM 2009  

تعليق متأخر جداً

ذاكرة الجسد في نظري هي الجزء الاجمل في الثلاثية ولم أحب عابر سرير .. انتهيت منذ ايام من قراءة جديد احلام مستغانمي "نسيان كوم" التي اختارت له جملة لم استسيغها كثيرا - أحبيه كما لم تحب امرأة وانسيه كما ينسى الرجال - كتاب احلام الجديد المتطرف في الحب وفي النسيان يأتي مع سي دي بصوت جاهدة وهبه تغني نسيان احلام. كتاب لاأنصحك بقراءته حاليا وانت تعيشين فترة مختلفة في حياتك :)

وموضوع احلام يجرنا لموضوع الدختورة فطوم .. تهانينا دكتورة وبالرفاه والبنين وبصراحة انا عاتبة على المدونين تاركين العروس والكل قاعد يهني المعرس .. ماتشوفين السالفة فيها عنصرية؟ :)

مبروك مرة أخرى

من الأخير .. Thu Sep 17, 03:52:00 PM 2009  

تعليق متأخر جدا لكن كما يقولون
" أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي "
في إنتظار الأروع القادم وأتمنى قبولي
شقيقاً بينكم في حضرة التدوين ..

من الأخير ..

Anonymous Fri Sep 18, 05:32:00 AM 2009  

أحسن شي انج بديتي ترسمين .. مافي شي احلى من الرسم XD

As YoU LiKE Wed Sep 23, 08:35:00 PM 2009  

الزيارة الأولى .. لمدونة رائعة
ضغطت على إسم كاظم الساهر ببروفايلي .. ووجدت مدونتك الرائعة.

اتمنى عدم الإنقطاع، حتى استمتع بقراءة ماتكتبين ..

Anonymous Sun Sep 27, 01:39:00 AM 2009  

Where you at gurl!! whe miss you

Hedaya Al Haj Fri Oct 02, 08:20:00 PM 2009  

سعيدة باطلاعي على كل هذا دفعة واحدة


روحك حلوة

ROOGYz Sat Oct 10, 08:37:00 AM 2009  

صباحج خير و ألفة :)

مبروك النجاح

(k)

ومبروك العودة :D
خلينا نشوفِج كل يوم مو كل شهرين

Dr.ftoom ஐ~ Fri Dec 18, 02:42:00 PM 2009  

:$ خجلى من ترككم وحدكم وغيابي الطويل هذا
اشكركم جميعاً، دمتم لي يا اصدقاء
;D انتهت اجازة التدوين لدي، وانا عائده وبقوة ان شاء الله

محبتي،
د.فطوم

© جَمـيعُ الحُقوقْ مَحفوظة وذاتُ صاحِبة هذهِ المُدوِنة مَصونة لا تُمَسْ .

  © Blogger Template by Emporium Digital 2008

Back to TOP